المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يواجه 3 عقبات في اجتياز بورتو الليلة

نجح النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي "ليفربول" الإنجليزي في اللعب بدوري أبطال أوروبا مع أربعة أندية مختلفة: بازل السويسري وروما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى فريقه الحالي، لكنه يسعى لاجتياز ثلاثة عقبات في مباراة الذهاب أمام بورتو البرتغالي الليلة علي ملعب "الدراجو" في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة على ملعب ليفربول "آنفيلد".

وفشل الهداف الثاني للدوري الإنجليزي في تخطي الدور السادس عشر، في كل المشاركات السابقة في البطولة الأهم في القارة العجوز.

كانت مشاركة محمد صلاح مع نادي روما الإيطالي في الدور الـ 16 من نسخة دوري الأبطال لعام 2015 هي الأفضل له، لكن ريال مدريد الإسباني نجح في الإطاحة بنادي العاصمة الإيطالية، ويسعي محمد صلاح للصعود لدور الثمانية للمرة الأولى له في دوري أبطال أوروبا، وهذه هي أول عقبة تواجه النجم المصري، ويحاول اجتيازها.

أما العقبة الثانية لـ "محمد صلاح" في مباريات الليلة، فهي تراجع مستوي ساديو ماني، رفيقه في الهجوم، والذي يواجه انتقادات عديدة، وهو ما سيؤثر علي أداء الجناح الطائر محمد صلاح، رغم تأكيد مدرب الفريق يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، أن ساديو يتدرب باستمرار، معبرًا عن رضاه عن مستوي مهاجمه.

واستطاع "صلاح" التواجد رابعًا ضمن أفضل 5 هدافين للدوريات الأوروبية بمعدل هدف كل 75.4 دقيقة فى الدوري هذا الموسم، خلف النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الذي يتصدر القائمة بمعدل هدف كل 53.9 دقيقة، بينما يأتي ميسي وصيفًا بمعدل 62.7 دقيقة، وهي العقبة الثانية التي تواجه صلاح، ويسعي للحفاظ علي تواجده ضمن قائمة "بيج 5".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فريق ليفربول يعاني من اهتزاز في دفاعاته الفترة الماضية، وهو ما يصعب من مهمة الفريق، في ظل صعوبة المباراة أمام فريق بورتو الذي يتميز بخبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، ويتحلي لاعبوه بلياقة بدنية عالية، وهي العقبة الثالثة أمام محمد صلاح على ملعب "الدراجو" الليلة.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق