المحتوى الرئيسى

تعليق منى عراقي على التحقيق معها بشأن الاغتصاب الجنسي

قالت الإعلامية منى عراقي، ردًا على وقف برنامجها "انتباه" بسبب حلقة "الاغتصاب الجنسي"، والتي تمت إذاعتها، إنها تُرحب بأي تحقيق متسائلةً"عراقي" لماذا لا يوجد كائن آخر غير الرجل هو من يقوم بتلك الأفعال، متساءلة فهل نجد مثلا امرأة تقوم بالاغتصاب؟ لافتًة إلى أنها الحقيقة والواقع الذي يريد البعض أن يغفل عنه.

وأوضحت "عراقي" أنها تساءلت كثيرًا لماذا الرجل هو الذي دائمًا يقوم بهذه الفعلة دون المرأة، أو أي كائن أخر، مضيفًة لقد بحثت كثيرًا ووجدت الإجابة عند علماء النفس والأدباء، مستدلًة بالكاتب إيهاب معوض، حيث وجدت ضالتها في الكتب التي تؤكد ذلك.

وعن تحويلها للتحقيقات، ودعوتها من قِبل نقابة الاعلاميين للعرض أمام اللجنة القانونية، وإعلان القناة في بيان صادر بوقف البرنامج وإحالتها للتحقيق أيضًا، توضح الإعلامية: "أرحب بأي تحقيقات وهروح وأنا حاليا متجبسة لكن هروح بهذه الحالة، ولكن دعوني أسأل هو فعلا إحنا لدينا نقابة إعلاميين، أنا اللي أعرفه المجلس الأعلى للإعلام ولا أعلم شيئًا عن النقابة".

فيما اختتمت حديثها قائلة: "دائمًا الرجل هو المسؤول عن أحداث الاغتصاب وليس المرأة، فعلينا أن نسأل أنفسنا ونُجيب على هذا التساؤل لماذا الرجل هو دائمًا المسؤول عن ذلك".

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق