المحتوى الرئيسى

شريهان توجه رسالة نارية لـ عهد_التميمي

أعربت الفنانة المصرية الكبيرة “شريهان” عن تضامنها المؤزر مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمي المعتقلة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ قرابة الشهرين.

وقالت “شريهان” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” معلقة على ظهورها أمام المحكمة الإسرائيلية أمس الثلاثاء:” صبراً ونصراً مِن الله غير بعيد .. يقول الله تعالى وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين “حسبي الله ونعم الوكيل”.

” وأضافت قائلة: ” لكِ الله يا #عهد_التميمي .. لكِ الله يا #فلسطين ولكَ الله يا قدسنا السليب.”

واختتمت بالقول: “حسبكم وحسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير”.


وكانت عهد التميمي قد مثلت أمام المحكمة العسكرية الإسرائيلية في “عوفر” غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية، الثلاثاء، وذلك في جلسة سرية بعد أن قرر القاضي العسكري أن تكون جلسات الاستماع للتميمي مغلقة بحجة أنها قاصر.

وأفادت تقارير إعلامية بأن الهدف من فرض السرية في محاكمة عهد التميمي هو أن الاحتلال الإسرائيلي يريد حماية نفسه من أنظار العالم وهو يتابع محاكمة الفتاة ووالدتها ناريمان اللتين اعتقلتهما سلطات الاحتلال قبل نحو شهرين، وذلك بعد أن صفعت الفتاة أحد الجنود لطرده من باحة منزلها في قرية النبي صالح بالضفة الغربية.

ووصفت محامية “عهد” قرار القاضي بأنه خطوة تصعيدية لحجب تفاصيل محاكمة الفتاة التي عبّرت عن رفضها الاحتلال الإسرائيلي، ورفضت المحامية الرد على بنود الاتهام الموجه لموكلتها احتجاجا على عدم تسليمها ملف التحقيق حتى هذه اللحظة.

ويتوقع أن تنعقد الجلسة المقبلة يوم 11 مارس/آذار القادم، وكانت المحكمة في جلستها الأخيرة رفضت إطلاق سراح عهد وقررت تمديد اعتقالها حتى انتهاء الإجراءات القضائية استجابة لمطلب النيابة العسكرية.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

اخبار متعلقة

اضف تعليق